كيف يرى الناس الفيس بوك Facebook



Facebook بدون أي شك شبكة اجتماعية ضخمة تجاوزت جميع الحدود لتصبح الأفضل. ولكن من بين كل هذه المواقع، فإن Facebook هو بلا شك الأفضل لأنه يدمج حياة الأشخاص غير المتصلين بالإنترنت مع حياتهم على الإنترنت! إنها تتيح للمستخدمين الذين لديهم شغف معين مقابلة الآخرين الذين يشعرون بنفس الطريقة. بالنسبة إلى الشركات التي ترغب في العثور على طريقة مبتكرة وفعالة لتوصيل منتجاتها إلى مجموعة مركزة من الأشخاص، فإن Facebook يعد أسلوبًا مقنعًا للغاية. لأولئك منكم الذين لم يستغلوا موقع Facebook للإعلان، عليك التفكير في القيام بذلك الآن.

هناك عدد كبير من الأسباب التي تجعلك يجب عليك ذلك، ولكن السبب الأكثر أهمية هو أن موقع التواصل الاجتماعي هذا يحتوي على ملايين على ملايين البشر الفعليين الذين لديهم اهتمامات غير محدودة. يكرس مستخدمو Facebook جزءًا كبيرًا من حياتهم للموقع أثناء التواصل الاجتماعي، والتقاء بأصدقاء جدد، والتواصل مع الأصدقاء الحاليين، وممارسة الألعاب، والانضمام إلى منتديات المناقشة / إنشاء منشورات حائطية للمجموعات التي يشاركون فيها. إذا كنت على دراية على الإطلاق بعملية التسويق المستهدف، فأنت تدرك الإمكانيات التي يحملها Facebook كعنصر من عناصر استراتيجية التسويق الخاصة بك.

يقوم الأشخاص بتسجيل الدخول عدة مرات في اليوم للبقاء على اتصال مع أصدقائهم، ولإنشاء صداقات جديدة ولعب الألعاب مع ملايين المستخدمين الآخرين المتاحين. وهذا هو السبب في أن Facebook هي الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية على الإنترنت اليوم. تخيل حركة المرور المحتملة التي يمكن أن تجلبها إلى موقع الويب الخاص بك عندما تقوم بتحويل هذا الجمهور الكبير من خلال الإعلانات على Facebook، تلك التي يمكن للجميع رؤيتها. نود أن نساعدك على تعلم أفضل الاستراتيجيات لاستخدام Facebook لصالح عملك. 

لقد تحول Facebook إلى أكبر شبكة اجتماعية في السنوات القليلة الماضية من هيمنة الويب 2.0. لم ينمو هذا النظام ليصبح منصة قوية للتفاعل الاجتماعي فحسب، بل أعطى المسوقين طريقة للاتصال بمجموعة مستهدفة من الجمهور بطريقة جديدة. إذا لم يكن لديك حساب على Facebook ولم تكن متصلاً بملايين الأشخاص، فأنت تهدر موردًا قيمًا يمكن أن يحدث فرقًا في كمية الدعاية التي يمكن أن تقدمها لشركتك.

يستخدم الناس Facebook طوال الوقت للتفاعل مع أصدقائهم، ولعب الألعاب عبر الإنترنت، والاحتفال بمصالحهم، بل والتعرف على أشخاص جدد أو التعرف على الأحداث، مما يجعلها جزءًا مهمًا للغاية من حياة العديد من الأشخاص، لأنها نافذة على العالم. ما الذي تعتقد أنه سوف يحدث إذا تم عرض منتجك على الكثير من الأشخاص في وقت واحد؟ سوف يكسب موقع الويب الخاص بك كميات لا حصر لها من حركة المرور. يتحول الناس في جميع أنحاء العالم إلى الشبكات الاجتماعية كوسيلة للقاء أشخاص جدد أو اللحاق بالأصدقاء والعائلة. ومع هذا فإن الشبكات الاجتماعية هي الميزة التي جعلت الجميع يتواصلون حقًا. يستخدم الناس الشبكات الاجتماعية بنجاح للحصول على وظائف والتأثير على الأصدقاء وإنشاء روابط اجتماعية جديدة حقًا. أنا متأكد من أنك سمعت الآن عن أكبر موجة من الشبكات الاجتماعية عبر الإنترنت: Facebook. أصبح هو الهوية الفعلية للأشخاص عبر الإنترنت، إذا لم يكن لديك حساب عليه، فقد يبدو أنك مفصول عن الحياة.

كل يوم، يستخدم الأشخاص ملفاتهم الشخصية على Facebook للتواصل مع أشخاص آخرين لديهم نفس الاهتمامات ولعب الألعاب معًا والتواصل على مستوى لا مثيل له. ألا يبدو هذا المكان المثالي للعثور على عميل لمنتجك / خدمتك؟ وهذا هو الحال بالفعل. حدث انفجار كبير في جهود الدعاية والتسويق التي بدأت على Facebook حيث أصبحت الصناعة في متناول اليد من المنصة. يوجد ملايين المستخدمين على Facebook ولديهم اهتمامات متنوعة، وهي منجم ذهب دائم للمسوقين عبر الإنترنت.