أفضل خمس نصائح للفوز بعملاء جدد أو أعمال جديدة على تطبيق لينكدين



إليك أفضل 5 نصائح لاستخدام LinkedIn للحصول على العملاء والفوز بأعمال جديدة:

1. عميل ملفك الشخصي


أول شيء يفعله الناس عندما ينضمون إلى LinkedIn هو إنشاء ملف تعريف. وبما أن LinkedIn لها فتحات لأدوارك الوظيفية السابقة ومؤهلاتك وما إلى ذلك، فهناك إغراء كبير تقريبًا لجعل ملفك الشخصي يشبه سيرتك الذاتية.

مقاومة هذا الإغراء.

عندما تقابل عملاء محتملين لأول مرة، لا تتخلى عن قائمة ضخمة من الشركات التي عملت من أجلها والمسؤوليات التي تتحملها.

التطبيق هو لإجراء اتصالات - وبالنسبة لغالبية المحترفين هذا يعني العملاء والشركاء التجاريين ، وليس المجندين.

تحتاج إلى تصميم ملفك الشخصي ليكون له التأثير الذي تريده على تلك الاتصالات. تعامل معها مثل المقدمة الخاصة بك في اجتماع الشبكات.

على الرغم من سهولة تحميل تفاصيل سيرتك الذاتية، فإن معظم العملاء والشركاء التجاريين المحتملين لن يحصلوا على قيمة من رؤية تفاصيل أدوارك السابقة. يمكن أن تساعدك عناوين الوظائف والإنجازات الرئيسية وأسماء الشركات في منحك المصداقية (وتسهيل العثور على الآخرين لك) - ولكن لا تدرج جميع التفاصيل التي تريدها في طلب وظيفة.

2. الحصول على الاتصال - ولكن ...


ينكدين يعمل على الاتصالات. إن أقوى استخدام لـ LinkedIn هو العثور على عملاء جدد وشركاء أعمال من خلال وظيفة البحث أو مباشرة عبر اتصالات جهات الاتصال الخاصة بك. كلما زادت الاتصالات المباشرة لديك، زادت فرص الاتصال لديك. ما زلت أرى أشخاصًا بذلوا قصارى جهدهم لإعداد ملفهم الشخصي على LinkedIn - ولكن لديهم عدد قليل جدًا من الاتصالات بحيث لا يحصلون على أي فائدة.

يوفر شريط أدوات LinkedIn لبرنامج Outlook طريقة سهلة لدعوة جهات اتصال Outlook والأشخاص الذين ترسل إليهم بريدًا إلكترونيًا بانتظام للاتصال بك.

3. استخدم البحث للعثور على العملاء المحتملين وشركاء الأعمال


يحصل الكثير من الناس على LinkedIn ولكنهم يفشلون في استخدامه لمساعدة أعمالهم. إحدى الطرق الأكثر فاعلية للحصول على قيمة أعمال من LinkedIn هي العثور على عملاء وشركاء أعمال محتملين. أحد الأشياء التي أقوم بها في ممارستي الاستشارية هو مساعدة العملاء في الحصول على مزيد من الإحالات لأعمالهم. وأحد الأشياء الرئيسية التي أدرسها هو أن تكون محددًا للغاية في من يطلبون الإشارة إليه.

يمكنك البحث بالضبط عن الشخص الذي تريد الإحالة إليه - حسب الشركة، والجغرافيا والاسم، والمسمى الوظيفي، وما إلى ذلك، ويمكنك البحث عبر الشبكة بالكامل في وقت واحد. أو يمكنك الاطلاع على قائمة جهات الاتصال للفرد لمعرفة ما إذا كان هناك أي شخص ترغب في الاتصال به.

بمجرد تحديد الأشخاص الذين ترغب في تقديمهم أو الإشارة إليهم، بدلاً من محاولة الاتصال بهم مباشرة، قم بإجراء اتصال متبادل الخاص بك واطلب منهم ما إذا كان يمكنهم الاتصال بك. هذا مهذب أكثر بكثير من الذهاب مباشرة، ومن المرجح أن يكون ناجحًا.

4.الشهادات


الشهادات مفيدة للغاية أن يكون في ملف التعريف الخاص بك. إنها إشارة واضحة لجودة عملك والعلاقات التي تشكلها.لكن التسول للحصول على شهادة ليست استراتيجية رائعة.

إذا كنت ترغب في الحصول على شهادات، استخدم LinkedIn لإعطائها للأشخاص الذين عملت معهم والذين قاموا بعمل رائع من أجلك. ستظهر لهم LinkedIn شهادة الموافقة، ثم اسألهم عما إذا كانوا يريدون الرد بالمثل. ربما سيفعلون.

5. شاهد تحديثات حالة الآخرين لبدء الاتصال


راقب تحديثات الحالة من الآخرين - يمكن أن تكون فرصة جيدة للعودة إلى الاتصال - خاصةً إذا غيروا وظائفهم أو انطلقوا في مشروع جديد. حتى تغييرات الحالة الصغيرة يمكن أن تساعد في منحك شيئًا ما لبدء محادثة - وهو نوع من المحادثات الصغيرة اللازمة للحفاظ على الحوار والعلاقات مستمرة.