تعرف على أنواع طرق الدفع على الانترنت



عندما تبحث عبر الإنترنت من أجل أن تعثر على استطلاعات مدفوعة الثمن، فذلك لأنك ترغب في كسب المال، تتوقع أن تكسب عمولة مقابل الوظيفة التي قمت بها. على الرغم من أنك قد يقول البعض أنك سوف تجني ما يكفي لشراء سيارة بورش ويخوت، إلا أنك بالتأكيد لن تفعل ذلك، ولكن من المهم أن تعرف كيف سوف يتم الدفع لك وكيف سوف يتم تسليم هذه الأشياء لك. سوف تدفع لك بعض المواقع نقدًا بينما يمنحك البعض الآخر نقاطًا يمكن استبدالها لاحقًا نقدًا أو بجوائز. تعد معرفة كيفية الدفع لك جزءًا مهمًا من المشاركة في الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت.

تدفع بعض الشركات للمشاركين بالمنتجات؛ عادةً ما يرسل لك أولئك الذين يطلبون منك تقييم شيء ما هذا المنتج الذي سوف تحتفظ به مقابل الدفع لتقييمه. على سبيل المثال، إذا طُلب منك رأي في نوع قهوة جديد، فقد يرسل إليك نوع القهوة من أجل تقييمه. هذه طريقة رائعة من أجل أن تقوم بجمع الأجهزة الصغيرة والأدوات التي يمكنك الاحتفاظ بها للاستخدام الخاص بعد منحهم تقييمًا سريعًا. إذا وجدت أنك لست بحاجة إلى هذه المنتجات، فيمكنك دائمًا بيعها أو تقديمها كهدية، أو توفير المال الذي كنت سوف تنفقه على خلاف ذلك، أو منحك أموالًا إضافية لشراء شيء تريده حقًا.

هناك طريقة أخرى للدفع للأشخاص الذين يشاركون في استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت وهي الكوبون، والذي يمكن استخدامه من أجل متجر معين أو مكان عبر الإنترنت. عادةً ما تكون القسائم من أجل شيء تستخدمه طوال الوقت، بحيث توفر على نفسك أموالاً في الاضطرار إلى دفع ثمن هذا العنصر. إذا كان شيئًا لا تستخدمه أو لا يهمك، فمن الممكن دائمًا تقديمه كهدية من أجل شخص يستخدم هذه المنتجات أو أيضا يمكنك أن تقوم ببيعها إن كان لديك متجرا الكترونيا أو تقدمها لمن لديه متجرا الكترونيا لبيعها مع حفظ نسبتك في الربح.

قد يتم الدفع لك أيضًا عن طريق إدخالات في واحدة من العديد من اليانصيب مقابل بعض الجوائز الرائعة التي قد لا تكون حصلت عليها دون إجراء هذا الاستبيان المدفوع عبر الإنترنت. سوف يمنحك ببساطة إدخالًا، وإذا تم اختيارك ، فسوف تربح هذه الجائزة. بعض الجوائز رائعة للغاية.

أخيراً، أفضل ما سوف تحصل عليه مقابل عمل استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت هو النقد؛ المدفوعات النقدية هي ما يأمل معظم الناس في كسبه من أجل أن إجراء الاستطلاعات مدفوعة الثمن عبر الإنترنت. يمكن أن تتراوح رسوم إجراء الاستبيان من بضعة سنتات إلى بضعة دولارات، وعادةً ما يتم سدادها عندما تقوم بالوصول إلى مبلغ معين من المال أو النقاط. عادةً ما يتم إرسال النقد إليك عن طريق الإيداع المباشر، وقد يرسل أيضًا شيكات أو مواقع مثل Pay pal يفضل أن يكون لديك حسابات بريدية أو بنكية من أجل استقبال أرباحك وتذكر حماية حسابك على الباي بال جيدا حتى لا تتعرض للسرقة.

تذكر أن الباي بال هو الوسيلة المثل للدفع لأنه أفضل من الانتظار في طوابير طويلة لصرف شيك من البنك فهو يعتمد على البطاقات الأيه تي إم لصرف مستحقاتك ويمكن أن تحول مستحقاتك مجانا من خلال التحويل الأوتوماتيكي الذي يتم أول كل شهر مجانا.

إن طريقة الربح هذه يمكنها أن تكون مصدر ربح إضافي لك بجانب الراتب فهي لا تحتاج إلى أي خبرة أو مجهود ككتابة المقالات أو صناعة الفيديوهات أو التجارة الالكترونية برأس مال معروف فقط احذر المحتالين عبر الانترنت.