تريد الحماية أثناء التصفح؟ بروكسي هو صديقك عند الحاجة




يعد الخادم بروكسي نظامًا أساسيًا يعمل كأنه وسيط بين أي جهاز نقطة نهاية والخادم الذي تم طلبه من أجل خدمة ما. إحدى الميزات الرئيسية للخوادم البروكسي هي أن ذاكرة التخزين المؤقتة الخاصة بها يمكنها أن تقوم باستيعاب متطلبات جميع المستخدمين. 

خوادم بروكسي الخاصة هي عبارة عن عناوين IP مخصصة يمكن استخدامها من قبل مستخدم واحد فقط في وقت واحد لإخفاء عنوان IP معين. هناك أساسا ثلاثة أنواع من البروكسي - البروكسي إلى الأمام والخلف والنفق. هذه الخوادم لها وظيفة وهي اعتراض اتصال المرسل والمستقبل.

يتم استخدام منافذ مختلفة من أجل البيانات الواردة، وبالتالي يتم تجنب الخروج المباشر وبالتالي أيضا يتم تجنب الاتصال المباشر بين شبكتين مختلفتين. وهذا يعمل على إلغاء فرص حصول المتسللين على العنوان الداخلي أو أي معلومات خاصة أخرى. يمكن تضمين الخادم البروكسي في مكونات جدار الحماية.

وفي هذا المقال سوف نتعرف معا مميزات البروكسي الخاص الذي يتم شرؤه بالمال ولماذا هو أفضل من البروكسي العام المجاني مع توضيح بعض النصائح التي من الضروري الأخذ بها عند شراء أي بروكسي خاص وذلك كالتالي:

مزايا الوكلاء الخاصين:

بعض الميزات الرئيسية لخادم بروكسي هي كالتالي:

1. يحصل المستخدمون على سرعة فائقة أثناء التصفح الذي لن يتم إعاقته حتى في ساعات الذروة. وذلك لأن لديك الخدمة بأكملها لنفسك فقط. هناك دائما مشكلة في السرعة العامة.

2. يقوم بإخفاء موقعك الجغرافي وعنوان IP تمامًا مما سوف يظهر للخوادم التي لا تستخدمها على الإطلاق.

3. يمكنك الحصول على نطاق ترددي غير محدود لفترة الاشتراك.

4. أنها توفر لك الحماية باستخدام HTTPS وبروتوكول HTTP لكل موقع تزوره.

لماذا نحتاج بروكسي؟

تحتاج إلى شراء بروكسي للحماية التي يوفرها من المتسللين ومواقع الويب السمكية. عمليات البحث المتعلقة بالأعمال التجارية تجعل استخدامها إلزاميًا. إذا كنت ترغب في تصفح الإنترنت دون أن يتم اكتشافها، فإن الوكلاء هم الشرط الأول. وهي مطلوبة لإلغاء الإنترنت مجهول الهوية. هناك حاجة إليها أيضًا عندما ترغب في إخفاء موقعك وتصفحه باستخدام السرعة العالية.

لماذا تتجنب البروكسي العام؟

1. يجب أن يكون البروكسي العام، رغم كونه مجانيا، خيارك الأخير لأنهم يبطئون السرعة والأداء حيث يعتمد الكثير من الناس على نفس الاتصال.

2. يجب أن يكون النطاق الترددي أول شيء يجب مراعاته أثناء الشراء. بعد كل شيء، سوف تضطر إلى مشاركة الاتصال في وكيل عام وعرض النطاق الترددي المنخفض يمكن أن تبطئ عملك.

3. البروكسيات العامة المجانية بطيئة وغالبًا ما تسبب مشكلات غير مرغوب فيها وأقل أمانًا.

أشياء يجب مراعاتها أثناء شراء البروكسي الخاص:

يجب مراعاة النقاط التالية أثناء عملية الشراء كالتالي:

1. الموقع - اختر موقع الوكيل حول موقعك الجغرافي.

2. الموثوقية والسرعة هي أهم العوامل في الاعتبار.

3. الأمن المقدم لا يقل أهمية. بعد كل شيء، هذه هي الوظيفة الأساسية لهذه الخوادم.

4. تعتبر خدمة العملاء التي يوفرها موفر الخدمة الوكيل الخاص بك عاملاً يجب مراعاته أيضًا حيث ستحتاج إلى المساعدة إذا كان هناك أي شيء قصير أو حدث بعض المشاكل.

5. أخيرًا وليس آخرًا، يجب أيضًا مراعاة السعر وإعطاء الجزء المهم في الاعتبار.

جرب البروكسي عزيزي القارئ وسوف تستفيد كثيرا ونتمنى أن تكون مقالتنا مساعدة لك على التعرف عليه ومشجعة لك على استخدامه أو على الأقل تجعلك قادرا على فهم مقالات أخرى عن البروكسي إن أردت الاستزادة من خلال قراءة مقالات أكثر عنه.