لماذا من يعملون في البيع بالتجزئة في حاجة إلى تطبيق جوال



في الوقت الحاضر، هناك أكثر من 2 مليار مستخدم نشط للهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم. ويختار كل هؤلاء الأشخاص الهاتف الذكي كجهاز ملائم لمعظم مهامهم اليومية. إمكانيات هذا السوق غير محدودة، وإذا لم تقم بعد بأي شيء لاستخدامها، فقد حان الوقت لك. في هذه المقالة، سوف نستكشف لماذا لم يعد موقع الويب خيارًا لتجارة التجزئة عبر الإنترنت، وما الفوائد التي سوف تحصل عليها إذا قمت بإنشاء تطبيق جوال للبيع بالتجزئة جذاب والوظائف التي سوف تحتاج إلى تضمينها هناك.

موقعك لا يكفي
اسأل نفسك عن الجهاز الذي تستخدمه أكثر. هل هو جهاز كمبيوتر أو هاتف؟ أنا متأكد من أنه هاتف ذكي. الآن، اسأل نفسك ما هو أسهل طريقة للعمل مع تطبيق جوال أو موقع ويب عبر متصفح جوال؟ أعتقد أن الجواب واضح. ونحن لسنا الوحيدين الذين لاحظوا الفرق. فيما يلي بعض الحقائق الإحصائية المأخوذة من بوابة PR Newswire لإثبات وجهة نظري:

يتصفح مستخدمو تطبيق الجوّال 280٪ من العناصر مقارنةً بمواقع الويب على الأجهزة المحمولة.

تحتوي تطبيقات الأجهزة المحمولة على نسبة أعلى بنسبة 90٪ من السلع المضافة إلى سلة التسوق مقارنةً بمواقع الويب الخاصة بالهواتف المحمولة.

يكون لمواقع الويب للجوّال في مجال البيع بالتجزئة معدل تحويل أقل بنسبة 100٪ إذا ما قورنت بتطبيقات الأجهزة المحمولة.

توضح الأرقام بوضوح أن تطبيقات الأجهزة المحمولة تعمل بشكل أفضل في مجالات مثل مشاركة العملاء وزيادة الأرباح. وهناك شيء آخر يجب عليك مراعاته ، فقد حسبت تحليلات Flurry الخاصة بالبوابة أن مستخدمي المحمول الحديث يقضون حوالي 90٪ من الوقت في العمل مع التطبيقات و 10٪ فقط على التصفح.

تشاهد الإحصائيات ويجب عليك تقديم استنتاجات لأن منافسيك يفعلون ذلك. كل يوم نحصل على الآلاف من تطبيقات الأجهزة المحمولة للبيع بالتجزئة، وهناك عدة أسباب وراء قيام أصحاب الأعمال بإنشائها.

فوائد لرجال الأعمال
كل هذه العبارات مثل "تحسين الأعمال" و "زيادة الأرباح" تبدو ضبابية للغاية. دعنا نتحدث عن المزايا الحقيقية التي ستحصل عليها بعد إصدار تطبيق البيع بالتجزئة:

زيادة المبيعات. تم حساب أن أكثر من 85٪ من المستخدمين الذين قاموا بتثبيت تطبيق بيع بالتجزئة يستخدمونه بانتظام. قام ما يقرب من 55 ٪ من هؤلاء الناس بشراء عبر التطبيق الشهر الماضي.

إحصاءات واعدة جدا، أليس كذلك! إلى جانب ذلك، بمساعدة الخصومات والعروض الخاصة وبرنامج الولاء للمتسوقين عبر الأجهزة المحمولة، يمكنك بسهولة تحطيم هذه الأرقام القياسية. على سبيل المثال، حصل Alibaba، وهو تطبيق للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت يشتهر بخصوماته، على أعلى ربح من مستخدمي الهواتف المحمولة - حوالي 25 دولارًا لكل مستخدم شهريًا!

إطفاء المنافسين. هذا العمل إذا تم تدريسه والسباق مكثف للغاية. هل تعلم أن 60 ٪ من جميع أصحاب الأعمال الذين تمت مقابلتهم في مجال البيع بالتجزئة أكدوا أنهم على استعداد لبدء تطوير التطبيقات الخاصة بهم أو أنهم أصدروا بالفعل واحدة؟ التطبيقات الحديثة سهلة الاستخدام للغاية، ولديها واجهة سهلة الاستخدام أكثر من مواقع الهواتف المحمولة، وادعى٪ 45 من الأشخاص الذين شاركوا في استطلاع AYTM أنهم يفضلون التسوق عبر تطبيق جوال بدلاً من موقع ويب. يبدو وكأنه الكثير من الناس، أليس كذلك؟ لا تمنح هؤلاء العملاء فرصة لاختيار تطبيق آخر. اتصل بشركة تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة واطلق منتجك بشكل أسرع من منافسيك!

بناء ولاء العلامة التجارية. يمثل الاعتراف بالولاء للعلامة التجارية والولاء ميزة كبيرة لشركتك. تحاول العديد من الشركات بناء حملات التسويق الخاصة بها بطريقة تزيد من شعبية علامتها التجارية. هذا أحد الأسباب الرئيسية لكثير من أصحاب الأعمال لإنشاء تطبيقهم المحمول.