كيفية التغلب على غموض تويتر



يعتبر Twitter هو "الموقع الساخن" الحالي على شبكة الإنترنت، ولكن شعبيته وكيفية استخدامه تحير العديد من أصحاب الاعمال. يعتقد الكثير من الناس أنهم يريدون أو يجب أن يستخدموا Twitter، لكن ببساطة لا يفهمون النظام الأساسي أو استخدامه. سوف تزيل هذه المقالة الغموض عن Twitter وتساعدك على معرفة كيفية استخدامه في مكان العمل والترويج لعملك.

استخدام تويتر في نشاطي التجاري


أولاً، يجب أن أقول إنني كنت مرتبكًا بشأن كيفية استخدام Twitter للاستفادة من نشاطي التجاري حتى أقوم بتنزيل Tweet Deck. Tweet Deck هو تطبيق سطح مكتب يسمح لك بمراجعة ونشر تحديثات الحالة على Twitter و Facebook في وقت واحد. أنا أعتبر أنه تطبيق "يجب أن يكون" لأي شخص يريد فهم Twitter. يتيح لك Tweet Deck فرز الأشخاص الذين تتابعهم على Twitter إلى مجموعات، ويسمح لك بتحديد عدد تغريدات (منشورات Twitter الصغيرة) ليتم عرضها في أي وقت، كما يسمح لك بإزالة جميع التغريدات التي شاهدتها بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، باستخدام Tweet Deck، أخيرًا يكون بحث Twitter على موضوع ما منطقيًا.

منذ استخدام Tweet Deck، حصلت على تجربة Twitter أفضل بكثير. بصفتك مبتدئًا على Twitter، فإن زيارة صفحتك الرئيسية على Twitter مخيفة؛ يتكون من منشور تلو الآخر من أشخاص تتابعهم، والذين قد لا تعرفهم كثيرًا، ويبدو أنه مجرد محتوى ضخم. للبدء بفعالية في المجموعة الأولى للأشخاص الذين لديهم بالفعل شيء مثير للاهتمام لقوله على Tweet Deck و voila، لديك أداة قوية تجعلك في طليعة ما يحدث في صناعتك وعلى الويب.

إذا كيف يمكنك البدء في تويتر؟ حسنًا، أول شيء هو أن تبدأ على Twitter بنفسك لفهم ما تحب أن تقرأه، ومن تحب أن تتبعه، ولتعرف بوضوح ما يعجبك في Twitter. بالنسبة لي، يتلخص الأمر في ذلك: أحب أن أتابع الأشخاص في صناعتي الذين يقولون شيئًا ذا قيمة، والذين يقدمون رابطًا إلى تطبيق جديد أو يشيرون إلى مقالة أو مقطع فيديو أو مدونة جديدة جديرة بالاهتمام ينبغي عليّ مراجعتها.

ما يعجبني أيضًا في Twitter هو أن الأشخاص الذين أتابعهم يعرفون أيضًا كيفية إظهار شخصيتهم الحقيقية في تغريداتهم. هذا هو السبب في أنه لا يمكنك استئجار شخص ما لـ "Ghost Twitter" من أجلك. إنه يتعلق بإظهار الحقيقة لك - لا يمكنك تزييف ذلك!

كيف يمكنك استخدام تويتر للأعمال؟


 يعتبر Twitter أداة ممتازة للربط وهذه هي القيمة الحقيقية للشركات. باستخدام Twitter لتوجيه الأشخاص إلى المحتوى على موقع الويب الخاص بك، والمقالات التي كتبتها إما داخل أو خارج موقع الويب الخاص بك، أو من خلال ربطك بخدمة تريد تسليط الضوء عليها، فأنت تقود حركة المرور.

علاوة على ذلك، تقوم Google بالفعل بفهرسة Twitter وبالتالي يمكن أن تظهر صفحة Twitter الخاصة بك في نتائج البحث العضوية، لذا تأكد من أن سيرتك الذاتية مدروسة جيدًا. لا تضيع الوقت في استخدام Twitter للإشارة إلى منشورات المدونة، استخدم Twitter Feed لنشر مشاركات المدونة الخاصة بك مباشرةً على Twitter. إذا كان لديك مدونة أو موقع إلكتروني، فسوف تحصل على متابعين جدد لـ Twitter عن طريق نشر Twitter Feed على صفحات الويب الخاصة بك مباشرة. يمكن للأشخاص الذين ربما لم يكونوا يعرفون معرف Twitter الخاص بك أن ينقروا ببساطة أسفل "اتبعني الرابط" ويبدأ متابعتك على Twitter.

من المهم أن تكون ناجحًا في استخدام Twitter هو تحديد ما يعجبك شخصيًا في هذه الوسائط الجديدة، ثم تقديم نفس النوع من الأشياء التي تعجبك إلى متابعيك - لذلك عليك أن تلعب مع Twitter وتتعرف على كيفية استخدامه أولاً قبل أن تتمكن من النجاح في عملك.