أيهما أفضل: مواقع الاستطلاع التي تدفع مقابل مادي أم تلك التي تعطي بطاقات الهدايا



هل تعتبر مواقع الاستطلاع التي تقوم بالدفع النقدي أفضل من تلك التي تمنحك بطاقات الهدايا. سوف تجد 90 ٪ من الناس يقولون "نعم"، على الرغم من أنه حقا لا يوجد دليل على ذلك. إنهم فقط يعتقدون أنهم أفضل لأنهم يميلون إلى أن يحصلوا على مدفوعات أعلى مقارنة بالأماكن التي تعطي بطاقة فقط. حسنًا، ما سوف أقوله قد يصيبك بالصدمة، لكن يمكن أن يساعدك أيضًا في كسب المزيد من المال من خلال مواقع الاستطلاع التي تقوم بالدفع النقدي وتلك التي تقدم بطاقات الهدايا.

حقيقة الأمر هي أنهما طريقتان جيدتان من أجل كسب نقود إضافية. لكن ما قد لا تعرفه هو أن الأماكن التي تقدم بطاقات هدايا يمكن أن تمنحك بالفعل المزيد من المال على المدى الطويل. قد يبدو هذا غريبًا بعض الشيء، لكن اسمحوا لي أن أشرح ذلك، لأنها قد تكون بنفس جودة مواقع الاستطلاع التي تقدم الدفع النقدي.

بادئ ذي بدء، ألق نظرة على المكان الذي يمنحك بطاقة لإجراء الاستطلاعات. فقط لأنهم لا يرسلون إليك شيكًا أو يرسلون الأموال إلى حسابك في Pay Pal، فهذا لا يعني أنهم ليسوا أماكن رائعة من أجل الانضمام.

إذا نظرت إليها حقًا، فإن الأماكن التي تمنحك بطاقات الهدايا تدفع في الواقع أكثر. على سبيل المثال: قل أن موقع مسح الدفع النقدي يمنحك ما مجموعه 50 دولارًا لإجراء 20 استطلاعًا. قد يمنحك موقع ويب يمنحك بطاقة واحدة مقابل 75 دولارًا للهدف أو أي متجر آخر لتلك الاستطلاعات العشرين نفسها. أفضل جزء في هذا هو أنه يمكنك عادة اختيار المتاجر التي ترغب في ربط بطاقتك بها. لقد حصلت على 50٪ من الأموال من خلال الذهاب إلى مواقع الويب التي تقدم بطاقة.

عادةً ما تدفع لك مواقع استطلاعات الدفع النقدي من جيوبهم، مما يعني أنه يمكن أن يكونوا من الصعب أن يزيدوا مقدار النقود التي يقدمونها لك بالفعل. عادة ما تعمل مواقع الويب التي تقدم بطاقات هدايا جنبًا إلى جنب مع المتاجر والشركات، ولهذا السبب عادة ما يقومون بزيادة مدفوعاتهم. آمل أن يكون هذا منطقيًا، لأنه يستحق النظر حقًا. ما زلت أقوم بإجراء استطلاعات رأي من كلا النوعين من مواقع الويب، لكنني دائمًا ما أقوم بعمل وإجراء المزيد من الاستطلاعات من الأماكن التي تعطيني بطاقة.

مواقع الاستطلاع ذات الدفع النقدي والأماكن التي تقدم بطاقات الهدايا متشابهان أيضا إلى حد كبير على ما أعتقد.

كل ما عليك فعله هو أن تحدد مكسبك المادي والعيني من المشاركة، يمكنك أن تحسب بالأسبوع تلك المكاسب لمزيد من الدقة، طبعا لسنا في حاجة لتحذيرك من شركات الاحتيال عبر الانترنت.

يمكنك أن تقرأ المزيد من المقالات حول هذا الأمر لمزيد من المعرفة والدقة في الاختيار ونود أن ننصح بتطوير حسابك على الباي بال ليتحمل كافة أرباحك مع ربطه بالكروت لمختلف حساباتك في البنوك لكي تحصل على أرباحك بمنتهى السهولة.

الباي بال أيضا يجعلك تحصل على أموالك في أي وقت مع خصم خمس دوالارات أمريكية أو أربعة يورو من قيمة الأموال التي تنقل أو بالمجان بالنقل الأوتوماتيكي أول كل شهر.

وتذكر عزيزي القارئ أن زيادة الأرباح إلى 500 دولار يجعل النقل الأوتوماتيكي يتوقف أو نقل الأموال يتعثر فكن حذرا.

أما الهدايا العينية فلا بأس ببيعها عبر الانترنت للحصول على المزيد من الأرباح خاصة إن كانت كمياتها كبيرة أو أنك لا تستعملها ولست في حاجة لها.