تعرف على أفضل أنظمة الأمان للإنترنت لنظام التشغيل Windows 10



التهديدات السيبرانية في هذه الأيام لا تأتي في الحقيقة كالفيروسات التقليدية. إذ أن الأمر كله قد أصبح يتعلق بكسب المال، مما يعني أن مجرمي الإنترنت سوف يركزون على أشياء مثل الحيل الخداعية. سرقة البيانات من أحصنة طروادة هي ما يجب أن يهتم به مستخدم الكمبيوتر العادي إن حماية معلوماتك الشخصية والمالية هي سبب احتياجك لأفضل أنظمة أمان للإنترنت لنظام Windows 10. في حالة تعرض أي من معلومات للخطر، فقد ينتهي بك الأمر كضحية قد تعرض سرقة الهوية.

على الرغم من أن برنامج مكافحة الفيروسات الأساسي مفيد للغاية، إلا أنه لا يكفي دائمًا للعديد من المستخدمين. لا يمكن للأمن المدمج في نظام Windows 10 أن يقوم بفعل الكثير لحمايتك من التهديدات المتقدمة. ولا تفكر لثانية واحدة فقط في أن الأثرياء والشركات هم فقط الذين يجب أن يقلقوا بشأن التهديدات المتقدمة - أي شخص لديه كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 يجب أن يكون حذراً. سوف يذهب المتسللين بعد أي شخص يمكنهم.

من الأفضل أن تدفع أكثر قليلاً من أجل حماية أفضل. استخدم برنامجًا يحميك من أشياء مثل برامج rootkits وبرامج الإعلانات المتسللة وبرامج التجسس ومحاولات الخداع وما إلى ذلك. اقرأ نتائج الاختبار من مختبرات مستقلة من أجل الحصول على فكرة عن أفضل برامج أمان الإنترنت. استثمر في البرامج عالية الجودة مع معدل اكتشاف مرتفع للغاية.

هل تحتاج إلى حماية على مستوى الشركات الكبيرة لأجهزة الكمبيوتر المنزلية؟ بالطبع لا. ومع ذلك، لا تزال بحاجة إلى شيء أكثر تقدماً من العناصر الأساسية المجانية التي يوفرها Windows 10 - بما في ذلك جدار حماية أفضل. قبل تثبيت البرنامج، اقرأ متطلبات النظام. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر أحدث، فمن الممكن أن تقوم ب معالجة معظم برامج الأمان الحديثة.

استخدام الموارد لأفضل أنظمة أمان إنترنت لنظام التشغيل Windows 10


أفضل أمان إنترنت لـ Windows 10 لن يستخدم الكثير من موارد النظام ويتسبب في بطء تشغيل الكمبيوتر. سوف يتم تشغيله بكفاءة في الخلفية دون التسبب في تعطيل العملية. يجب أن تكون قادرًا على تشغيل التطبيقات اليومية دون أي مشاكل. يجب أن يعمل كل شيء كما هو مُصمم، لأن برنامج الأمان يحميك من "وراء الكواليس".

شيء آخر يمكنك البحث عنه هو ميزة التسوق الآمن. الجميع يقوم بتفعيل المصرفية والتسوق عبر الإنترنت في هذه الأيام. يجب أن تعرف أنك محمي بنسبة 100٪ من مجرمي الإنترنت. حتى الأمن من المواقع المصرفية / التسوق قد لا يكون كافيا. من الأفضل الحصول على هذه الطبقة الإضافية من الأمان التي يوفرها برنامج حائز على جوائز.

بالإضافة إلى الاستثمار في أفضل أمان إنترنت لنظام التشغيل Windows 10، قد ترغب في التفكير في حماية هاتفك الذكي والكمبيوتر اللوحي أيضًا. تقدم بعض أفضل البرامج، مثل Kaspersky Internet Security و Kaspersky Total Security، مجموعة متنوعة من خطط التسعير لـ 3 أو 5 أو حتى 10 أجهزة. ما مقدار الحماية التي تحتاجها؟

مع توفر خصومات Kaspersky، من الممكن لكل من المستخدمين المنزليين والشركات على حد سواء أن يعملوا على توفير أفضل أنظمة أمان للإنترنت لنظام التشغيل Windows 10 وأنظمة التشغيل الأخرى بسهولة. كل ما عليك فعله هو أن تتعرف على عروض أمان الإنترنت الحصرية التي تقدمها Kaspersky Labs لمعرفة أي منها سوف يكون أفضل صفقة لك.

وتذكر أن الأمر في غاية السهولة لا يحتاج منك سوى البحث والفحص والاختيار ورغم ذلك من غير الجيد أن تهمله لأن النتائج سوف تكون وخيمة.