كن متصلا من اليوم مع تطبيق LinkedIn



الخبر السار هو أن الموقع موجود. ويُطلق عليه LinkedIn، وهو موقع ويب ذو أعلى تصنيف يمكّن المستخدم من إنشاء وصيانة شبكات مهنية مفيدة. لقد أثرت في حياة الملايين من الناس، ويمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك.

تشير التقديرات إلى أن هناك أكثر من 500 موقع شبكات التواصل الاجتماعي المتاحة حاليا على شبكة الإنترنت. هذا العدد وحده يمكن أن يسبب للفرد الأكثر ذكاء للتكنولوجيا الإرتباك. مع وجود العديد من فرص التواصل الاجتماعي، كيف يمكن للشخص اختيار موقع للانضمام؟

قبل أن تلتزم شبكة التواصل الاجتماعي المرتقبة بموقع ما، من المهم أن يتم تحديد ما إذا كانت ميزات الموقع تتماشى مع الأهداف المهنية وأهداف الفرد التجارية. الهدف الأساسي من أي عمل تجاري هو التواصل مع أكبر عدد ممكن من الناس للحصول على معلومات حول الخدمات التي يتم تقديمها.

الشبكات الاجتماعية هي كل شيء عن ربط المهنيين ذوي التفكير المماثل مع بعضهم البعض. في الواقع، فإن موقع الشبكات المهنية رقم واحد هو LinkedIn. منذ عام 2002، تطورت LinkedIn إلى منصة قوية لشبكات التواصل الاجتماعي تربط أكثر من 225 مليون عضو في جميع أنحاء العالم.

هل من الصعب تعلم LinkedIn؟


بعض الناس يخيفهم الموقع. نتيجة لذلك، اختاروا عدم الانضمام إلى الموقع. إنهم يعتقدون أنه صعب للغاية، أو أنهم لا يملكون أي قدرة على تعلم موقع آخر على وسائل التواصل الاجتماعي. قد يعتقد بعض الأشخاص أنهم ليسوا "محترفين" بدرجة كافية للانضمام إلى الموقع.



قد يكون سبب التخوف هو المظهر الرسمي للموقع أو مصطلح "الشبكة المهنية". قد يكون سبب ذلك هو الاعتقاد الخاطئ بأن تعلم الاتصال على LinkedIn معقد. إذا تعلمت كيفية القراءة، فيمكنك وبمنتهى السهولة تعلم كيفية إتقان LinkedIn.

ما هو الغرض من الموقع؟


الفرضية الأساسية للموقع هي أنه يوفر منصة للناس للاستفادة من اتصالاتهم الحالية للحصول على اتصالات جديدة. فكر في LinkedIn بهذه الطريقة. جو يحضر شارون إلى حفلة. شارون لا يعرف أحدا في الحفلة. جو يقدم شارون إلى مايك وليزا، وتتواصل معهم. بالنسبة لبقية المساء، يقوم شارون بإجراء اتصالات مع كل من أصدقاء جو هذا هو الموقع ببساطة وكمثال.

هناك دائمًا مفاهيم جديدة يمكن تعلمها عند الانضمام إلى أي منصة وسائط اجتماعية. هناك قواعد الاشتباك، والعادات المحددة للموقع والسلوك المناسب الذي يجب احترامه في كل موقع. في هذا الصدد، يشبه LinkedIn مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

تصميم LinkedIn هو في الواقع لك


يناسب احتياجات المهنيين في مختلف الصناعات. لن يجد أحد الشبكات الاجتماعية المرتقبة كميات كبيرة من الألعاب غير المرغوب فيها والألعاب الذهنية على هذا الموقع. ومع ذلك، هناك الكثير من الفرص من أجل صياغة مسارات وظيفية جديدة وإقامة روابط جديدة وخدمات تجارية في السوق.

لماذا تقوم بالانضمام إلى LinkedIn؟

هناك فوائد عديدة للانضمام إلى LinkedIn. يمكن لهذا الموقع أن يساعد المستخدم في إنشاء فرص تجارية واحترافية. تشمل المزايا الأخرى القدرة على:


البحث الحصري قوائم التوظيف في الموقع.

تواصل مع الموظفين المحتملين في مختلف المجالات.

التوافق مع المجموعات المهنية ذات الاهتمام المشترك.

تبادل الخبرات مع المستخدمين النشطين الآخرين.

اعرض سيرتك الذاتية يوميًا دون الحاجة إلى إرسالها إلى مئات الشركات.


والآن وبعد أن قرأت هذا المقال هل أنت مستعد لتعلم كيفية استخدام LinkedIn لإنشاء اتصالات مع أشخاص يشاركونك نفس الاهتمامات والأهداف؟ يمكن لخطة LinkedIn الرئيسية أن تعلمك كيفية السيطرة بنجاح على أداة التواصل الاجتماعي القوية هذه. فقط اقرأ لتتعرف أكثر عن هذا الموقع.