لماذا يعدKaspersky Antivirus أفضل برنامج للحماية من الفيروسات؟





يعد برنامج Kaspersky Antivirus أحد برامج الأمان التي تؤدي أداءً جيدًا باستمرار في العديد من الاختبارات المستقلة. لقد حصلت على درجات مثالية من عدة معامل اختبار مستقلة في مجالات مثل حماية التصيد وحجب عناوين URL الضارة. إذ أنه يمكن للمستخدمين دائمًا الاعتماد على أن يحصلوا على دعم شامل عبر الهاتف وعلى مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. إنه بالتأكيد يستحق أن تقوم بالاستثمار فيه وإذا كنت تريد أداة مكافحة فيروسات فسوف تكتشف وتحظر جميع تهديدات البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Kaspersky Antivirus يتم عرضه للشراء بأسعار معقولة إلى حد ما. إذ من الممكن لك أن تقوم بحماية ثلاثة إلى خمسة أجهزة كمبيوتر من خلال اشتراك واحد. يختلف السعر اعتمادًا على ما إذا كنت تريد اشتراكًا لمدة عام أو عامين أو ثلاثة أعوام لمدة ثلاثة أو خمسة أجهزة كمبيوتر. إذا كنت ترغب في حماية الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى، فقد ترغب في مراعاة برنامج Kaspersky Internet Security.

بغض النظر عن الاشتراك الذي تختاره، فسوف تحصل على صفقة جيدة، نظرًا لأنك لن تقلق بشأن أي إعلانات منبثقة مزعجة. هذا هو ما يبعد عدد كبير جدا من الناس عن برامج مكافحة الفيروسات المجانية أو الرخيصة. البرامج المجانية ببساطة لا تعمل بكفاءة وسلسة مثل نظرائهم المحترفين لأنهم غارقون في الإعلانات. لا توفر البرامج الأساسية دائمًا الحماية من برامج التجسس والتصيد الاحتيالي. يمكنك الحصول على كل الحماية التي تحتاجها من مجموعة متنوعة من الملفات الضارة وعمليات الاحتيال باستخدام Kaspersky Antivirus.

عدة مرات في اليوم، ترسل Kaspersky Labs تحديثات إلى أكثر من 400 مليون مستخدم. تتضمن هذه التحديثات أحدث تعريفات البرامج الضارة. يتميز البرنامج بإعدادات متعددة لكثافة المسح الضوئي بحيث يمكن لأي مستخدم أن يتحكم في مقدار التطفل الذي تريده من برنامج مكافحة الفيروسات.

فوائد Kaspersky Antivirus


إن فوائد استخدام برنامج مكافحة الفيروسات هذا تتمثل فيما يلي:

• سهولة الاستعمال

• بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد

• خيارات VPN

• الخصوصية عبر الإنترنت

• نتائج مختبرة قوية ومثيرة للإعجاب

• أداء جيد دون استخدام الكثير من موارد النظام

• لوحة مفاتيح افتراضية


تقوم Kaspersky بإجراء تحسينات على نظامها الدفاعي طوال الوقت. إصدار 2019 من البرنامج قادر على اكتشاف برامج ضارة "بلا ملفات" لا تترك أي أثر على القرص الصلب. إذا قمت بزيارة أي مواقع ويب يحتمل أن تكون مشبوهة، فسوف تقدم لك Kaspersky تحذيرا، وسوف يكون لديك خيار إما "حظر الموقع" أو "المتابعة".

يمكن تبديل الحماية بسهولة على "تشغيل" أو "إيقاف" لأنواع مختلفة من المهام، مثل رسائل البريد الإلكتروني، والرسائل الفورية، وتدفق الفيديو، وما إلى ذلك. يمكنك ضبط Kaspersky على المسح الضوئي للملفات، وحركة المرور عبر الإنترنت، والرسائل الفورية الواردة والصادرة، وأي شيء آخر تريده .

سبب آخر يبرز مكافحة الفيروسات هذه هو لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة. لن تضطر إلى القلق بشأن كلوغرز بفضل هذه الميزة، التي تسمح لك بإدخال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك أو كلمات المرور مع راحة البال في أنه لا يوجد متسللين يشاهدونها.

وتذكر أنه قبل شراء الاشتراك، يمكنك أن تقوم بتنزيل الإصدار المجاني من Kaspersky Antivirus.

كل ما عليك فعله الآن عزيزي الآن أن تبدأ في الاطلاع على العروض الترويجية لبرنامج Kaspersky Antivirus قبل إنشاء حسابك. أنت لا تعرف أبدا ما هي أنواع الصفقات المتاحة حاليا. عادةً ما تكون كوبونات Kaspersky Labs مفيدة جدًا للمستهلكين ومستخدمي الأعمال.