لماذا تويتر مهم للأعمال التجارية؟



Twitter منصة رائعة ويجب على الجميع الاستفادة منها. فيما يلي الأسباب التي تجعل الشركات يجب أن تكون صديقة Twitter:

لا استثمار نقدي


لا يتطلب الأمر سوى الجهد والوقت مع Twitter. إنه مجاني تمامًا ويمكن لأي شخص أن يقوم بالاشتراك فيه، فليكن نشاطًا تجاريًا أو فرديًا. يجب أن لا يفوت أصحاب الأعمال فرصة إنشاء حساب Twitter.

معلومات


جميع مواقع الشبكات معروفة جيدًا بالمعلومات التي تقدمها من أجل مستخدميها. أنها تبقي المستخدمين على اطلاع مع الجميع، الذي يجري في جميع أنحاء العالم. الشيء نفسه ينطبق على تويتر. يمكن للشركات أن تبقي عملائها محدثين بأحداث الأعمال والعروض وأية معلومات أخرى يحتاجها العملاء من خلال Twitter.

يمكن أيضًا ضمان خدمة العملاء من خلال Twitter. يمكن للشركات الرد على المشكلات التي يواجهها العملاء وحلولهم. العملاء نقدر دائما الاعتراف وخدمة ما بعد البيع.

إنشاء روابط أقوى مع العملاء


يمكن للشركات استخدام Twitter من أجل إنشاء رابط شخصي أكثر مع العملاء، وهو أمر مهم في تطوير ولاء العلامة التجارية بين العملاء. يتيح ذلك من أجل العملاء الحصول على سند ثقة مع الشركة، وهو استثمار طويل الأجل من أجل كسب المزيد من العملاء.

كسب عملاء جدد

إلى جانب التواصل مع العملاء الحاليين، يمكن لـ Twitter أيضًا مساعدة الشركات على كسب عملاء جدد. سوف تشرح هذه المقالة أيضًا كيف سوف يكون ذلك ممكنًا.

رابط لمواقع أخرى

التسويق عبر الإنترنت يتكون من عدة قنوات. يعتبر Twitter هو الاختيار بين العديد من الشركات للترويج لها عبر الإنترنت لأنه يمكن إعادة توجيه متابعيه إلى موقع الويب المضيف للشركة وملفات تعريف Facebook وقنوات YouTube والمدونات. يؤدي ذلك إلى إنشاء سلسلة من العملاء يمرون عبر منصات مختلفة مما يؤدي إلى تعزيز أكثر فعالية للأعمال التجارية.

حفظ الاختيار على المنافسين

من الأهمية بمكان أن يكون لدى حساب تجاري على Twitter لأن منافسه قد يستخدمه بالفعل. إذا لم تستفد الشركات من هذه الفرصة ، فهذا يعني أنها تمنح منافسيها الفرصة لكي يتم الاستيلاء على عملائها الحاليين والمحتملين. لذا، فأنت بحاجة حقًا إلى التحقق من منافسيك ومن الممكن فعلاً من خلال Twitter.

يمكنك أيضا الحصول على معلومات حول منافسيك من خلال تويتر. على سبيل المثال، استراتيجيات التسويق الخاصة بالمنافس والأحداث القادمة والعروض الخاصة. يمكن لشركتك أن تضع نفسها وفقًا لهذه المعلومات وتخطط للقيام بهجوم مضاد ناجح.

استهداف تغريدات

يجب أن تعرف الشركات جمهورها المستهدف وبالتالي، يجب ألا تكون تغريداتها للجميع. يجب أن يستهدفوا الأشخاص الذين تتعامل معهم الشركة. لا يمكنك ببساطة استهداف الجميع فلا ترتكب هذا الخطأ.

يجب أن يكون لدى الشركات استراتيجيات تسويق تتمحور حول العميل ويجب أن تركز على جمهورها المستهدف أو الأشخاص الذين من المرجح أن يشتروا منتجاتهم أو خدماتهم.

بناء متابعة

عندما تقوم بإعداد حساب Twitter الخاص بك، سوف يكون هدفك الأول هو الحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين. ضع في اعتبارك النصيحة المقدمة لك في وقت سابق من هذه المقالة؛ ركز فقط على الحصول على عملائك المحتملين كمتابعين ولا تضيع وقتك في جذب الناس الذين لن يهتموا بما لديك لتقدمه. يجب أن يكون هدفك الأساسي لإنشاء حساب Twitter هو الحصول على التالي، والذي يمثل شريحة معينة من المشترين لديك. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من المساعدة أو مساعدة إضافية في هذا الشأن ، يمكنك التواصل معنا وسوف نقدم لك المساعدة.