تعرف على أفضل برامج الحماية الخاصة بجهاز الكمبيوتر



عندما تقوم بالتسوق حول حل فعال من أجل مكافحة الفيروسات، فينبغي عليك بشكل جدي أن تفكر في العوامل المهمة مثل الأداء وسهولة الاستخدام ومتطلبات النظام والسرعة والقدرات التكيفية. أفضل برنامج من أجل مكافحة الفيروسات هو برنامج سوف يكون بديهيًا بما يكفي من أجل التكيف مع نظامك المحدد دون استخدام جميع موارد النظام لديك. يجب أن يعمل بسلاسة في جميع الأوقات، سواء كان لديك كبرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو موجود كتطبيق على هاتفك.

هناك مشكلة يواجهها الكثير من الأشخاص مع بعض برامج مكافحة الفيروسات وهي أنه يبطئ الأجهزة الآن فقط عن طريق استخدام جميع موارد النظام، ولكن عن طريق طرح النوافذ المنبثقة والإعلانات المزعجة، وحتى تثبيت الوظائف الإضافية للمتصفح دون أن يتم الحصول على إذن واضح. هذا يجعلهم ضارين تقريبا لأنفسهم، أو على الأقل - مزعج للغاية.

تم العثور على العديد من هذه الإزعاجات مع البرامج المجانية. ومن أجل هذا السبب، من الأفضل لمعظم الناس الذهاب إلى خدمة الحماية المدفوعة. لا يجب أن تكون الترقية إلى الإصدار الاحترافي أو الأول من برنامج مكافحة الفيروسات باهظة الثمن بفضل الكثير من خصومات الإنترنت وكوبونات.

لا توفر لك البرامج الضعيفة أو المجانية الحماية والأمان عند التسوق عبر الإنترنت أو القيام ببعض الأعمال المصرفية. كثير من الناس يدفعون فواتيرهم عبر الإنترنت هذه الأيام. حتى إذا كانت بوابة الدفع نفسها آمنة، فقد لا يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا. هذا هو المكان الذي تأتي فيه أفضل برامج مكافحة الفيروسات. كما أنها توفر أدوات للكشف عن التصيّد والاحتيال تقوم تلقائيًا باكتشاف مواقع الويب أو رسائل البريد الإلكتروني التي قد تكون ضارة.

فوائد أفضل برامج مكافحة الفيروسات


سوف يقوم البرنامج الجيد بتحديث نفسه مرة واحدة على الأقل يوميًا لكي يعمل على مواكبة جميع التهديدات الجديدة ، التي سوف تظهر كل يوم حرفيًا. وبالرغم من كل ذلك، سوف يقوم برنامج BEST بتحديث نفسه عدة مرات في اليوم ويضيف تحديثات تعريف البرامج الضارة من أجل مستخدميه. يجب أن تكون لديك القدرة على التحكم في مقدار التطفل الذي تريده من البرنامج عن طريق تحديد المسح الضوئي المثالي لكثافة المسح الضوئي.

إذا لم تكن متأكدًا من الإعداد المناسب لك، فيجب تزويدك بوثائق واضحة حول كيفية تكوين برنامج مكافحة الفيروسات واستخدامه. تعتبر سهولة الاستخدام أمرًا ضروريًا لأي نوع من البرامج - خاصةً البرنامج المسؤول عن أمان الكمبيوتر أو الهاتف. في حالة اكتشاف أي برامج ضارة على جهازك ، يجب أن تكون عملية حل المشكلة مبسطة ومباشرة قدر الإمكان.

إذا كان هناك "أفضل برنامج مكافحة فيروسات"، فمن المحتمل أن يكون Kaspersky Antivirus أو Internet Security. يعتمد مستوى الحماية والأمان الذي سوف تحصل عليه على المنتج الذي ستختاره. تضم Kaspersky Labs مئات الملايين من المستخدمين الراضين حول العالم. وسواء أكنت ترغب في حماية الكمبيوتر المنزلي أو الشبكة بالكامل أو العمل ، فهناك دائما حل مناسب لك.

وعلى الرغم من توفر نسخة تجريبية مجانية باستمرار، إلا أنك لا تزال ترغب في استخدام خصومات Kaspersky Labs لكي تقوم بمساعدتك على الحفظ في الترقية، سواء كنت تريد مكافحة الفيروسات أو أمان الإنترنت. يوجد أيضًا Kaspersky Total Security، وهو أفضل برامج مكافحة الفيروسات للشركات.

وفي النهاية نتمنى أعزائي القراء أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم وحققتم منه الاستفادة المطلوبة التي تمنحكم الأساس للاختيار الجيد الذي ينفع أجهزتكم.