أهم أربع قواعد سهلة وبسيطة لكي تنجح على تويتر



ما لم تكن تعيش تحت صخرة، ربما تكون قد سمعت عن Twitter. إنه أحد مواقع شبكات تواصل اجتماعي الساخنة والذي يبدو أنه يستخدم من قبل الجميع تقريبًا. إنه على الأخبار، وعلى الراديو وفي عقول الآلاف من الناس في كل مكان، وفي كل يوم.

هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأشخاص على Twitter. لكن معظم هؤلاء الأشخاص موجودون على Twitter لسبب واحد. إنهم يريدون أن يعرف الناس عنهم. إنهم يريدون التواصل مع الناس. الكثير من الناس.

هل تعلم أن هناك قواعد لـTwitter للتسويق ونجاح الأعمال فيما تفعله. أنا مسوق وكانت لسنوات عديدة. في السنوات القليلة الماضية، تم توسيع نطاق عملي على قدم وساق، بسبب استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت. ولكن، هناك قواعد يجب على جميع المسوقين اتباعها إذا كانوا يريدون أن يحققوا النجاح في السوق، وخاصة عبر الإنترنت.

وفيما يلي 4 قواعد بسيطة للنجاح على Twitter:

1) قاعدة الرؤية على تويتر.
يجب أن تكون مرئيًا تمامًا على Twitter إذا كنت سوف تنقل رسالتك إلى الجماهير. يجب عليك قضاء بعض الوقت على Twitter والتعرف على الأشخاص. يجب أن تضع "مخطط تويتر" ثم تعمل بشكل يومي. كم ساعة في اليوم سوف تظهر على Twitter؟ كم من الناس سوف تتابع هذا الأسبوع؟ كم مرة سوف تغرد هذا الأسبوع؟ كم عدد الردود المباشرة التي سوف تقوم بها؟ كل هذه الأشياء تجعلك "مرئيًا" على Twitter. كن هناك على أساس يومي.

2) ملف تعريف تويتر قوي.
لماذا يريد الناس التعرف عليك على Twitter؟ واحدة من أول الأشياء هي ملفك الشخصي على Twitter. ماذا تقول، أو الأفضل من ذلك، ماذا تفعل؟ هل يجعل الملف الناس فضوليين ويرغبون في التعرف عليك؟ هل تجعلهم يبتسمون؟ هل يجعلهم يفكرون؟ هل يجعلهم يرون أن لديك قيمة لحياتهم وربما يمكن أن تساعد في تغييرها؟

لا تعتمد ملفات تعريف Twitter القوية على ما يقال في ملفك الشخصي، ولكن على ما يفعله ملفك التعريفي. هل يوجههم إلى فعل شيء ما؟ هل تخبرهم أنك شخص يحتاجون إلى معرفته حقًا؟ ضع نفسك خارجًا وأخبر العالم لماذا يحتاجون إليك كصديق، واجعلهم يقومون ببعض الإجراءات تجاهك.

3) قاعدة تويتر.
يجب عليك استخدام Twitter للتسويق أو لمشاركة رسالتك. ينظر الكثير من الأشخاص إلى Twitter كأداة اتصال تشبه إلى حد كبير رسالة بريد إلكتروني. ليس Twitter عبارة عن طريقة يمكنك من خلالها بناء الرسالة أو متابعة من FOLLOW أو صورة أو فيديو أو علامتك التجارية على Twitter.

أجب على الرسائل على تويتر. اشكر الأشخاص على مشاركة تغريدة معك. سوف يظهر هذا على تويتر، وسوف يراك المزيد من الأشخاص. سوف يؤدي هذا إلى تمييزك عن معظم الأشخاص على Twitter. Twitter هو في الأساس لوحة لما تفعله أنت وأصدقاؤك على التطبيق. لذا استخدمه كثيرًا واستخدمه بحكمة. لا تنس أن الجميع يراقب ما تقوله.

4) قاعدة تغريد الشبكات.
أنت جزء من Twitter ويمكنك الوصول من خلال تلك الشبكة الضخمة إلى أشخاص لكي يصبحوا أصدقاء وشركاء أعمال. يمكنك العيش في أي مكان والوصول إلى هذا الجمهور الضخم. يوجد حرفيًا آلاف الأشخاص على Twitter الذين يمكن أن تقابلهم ومن ثم تقوم بالتعرف عليهم والتواصل معهم. سوف تجد أن Twitter منجم ذهب للأشخاص الذين يمكنهم التواصل معهم وبناء الثقة معهم. هذا قد يؤدي إلى الأعمال التجارية على الطريق. لذلك انتقل التغريد الآن كي تحقق كل ما تريد.