كيفية ربط تويتر بالفيسبوك



إذا كنت تستمتع باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، فمن المحتمل أن يكون لديك حساب على Facebook بالإضافة إلى حساب Twitter. وكلاهما يسمح لك بأن يتم إجراء تحديثات لحالتك. عن طريق أن يتم إنشاء اتصال بين هذين الحسابين، تحتاج فقط إلى كتابة رسالتك بمجرد أن يتم نشرها على الحساب الآخر بصورة تلقائية.

هناك طريقتان لكي يتم إنشاء الاتصال بين Facebook و Twitter. يمكنك أن تربط حسابك على Twitter بحسابك الشخصي على Facebook؛ أو يمكنك أن تربط صفحتك على Facebook بحسابك على Twitter. في الخيار الأول، تنتقل الرسالة من Twitter إلى Facebook وفي الخيار الثاني، تنتقل من Facebook إلى Twitter. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم Twitter بانتظام، فما عليك سوى كتابة رسالتك على حسابك على Twitter وسوف يتم نشرها تلقائيًا على حسابك على Facebook. سوف ترى ذلك على صفحة ملفك الشخصي على Facebook وسوف يظهر في موجز أخبار Facebook. إليك كيفية القيام بذلك في بضع خطوات بسيطة. نتمنى أن تسفيد بها وبتلك المعلومات.

كيفية ربط حسابك على Twitter بحسابك الشخصي على Facebook

في هذا الصدد، عندما تكتب رسالة على حساب Twitter الخاص بك، يتم نشرها تلقائيًا في حالة Facebook و Wall. فيما يلي 5 خطوات بسيطة حول كيفية إجراء هذا الاتصال. يجب تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook حتى تتمكن من أن تقوم بذلك.

الخطوة 1 - حدد موقع تطبيق Twitter
يتم تخزين تطبيق Twitter بالإضافة إلى العديد من التطبيقات الرائعة الأخرى في منطقة تطبيقات Facebook. يمكنك الوصول إليه مباشرةً على عنوان URL التالي (فقط انسخ والصق في متصفحك): http://www.facebook.com/apps/application.php؟id=2231777543

بمجرد أن يتم تحديد موقع التطبيق، انقر فوق الزر "الانتقال إلى التطبيق" الأزرق.

Step2 - السماح بالوصول
من خلال النقر على زر "السماح"، سوف تخوّل Twitter و Facebook إلى إنشاء الاتصال المطلوب.

الخطوة 3 - تسجيل الدخول إلى تويتر
بعد ذلك، سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Twitter الخاص بك لكي يتم إجراء الاتصال. نظرًا لأننا نقوم بإنشاء اتصال بحسابك الشخصي على Facebook، يجب عليك أن تستخدم حساب Twitter الشخصي الخاص بك هنا أيضًا.

الخطوة 4 - السماح بكافة تحديثات تويتر
من أجل الحصول على التحديث التلقائي من حسابك على Twitter لكي تظهر على حالتك على Facebook، يجب عليك النقر فوق الزر + مع السماح لـ Twitter بان يتم تحديث حالتك على Facebook". هذا يتيح الاتصال كما يرسل لك إلى الشاشة التالية.

الخطوة 5 - التأكيد
هذه خطوة غير ضرورية بعض الشيء ولكن عليك ان تقوم بالنقر فوق الزر "السماح بتحديثات الحالة" - لإنهاء العملية. الشيء الجيد الوحيد في هذه الصفحة هو أنها تمنحك عنوان URL للصفحة حيث يمكنك تغيير إعدادات تطبيق Twitter هذا بالإضافة إلى تطبيقات Facebook الأخرى.

بمجرد النقر فوق الزر، سوف تعود إلى الشاشة السابقة. من هذه الشاشة، يمكنك أيضًا تحديث حالة Facebook الخاصة بك. سوف يتم نشر هذا تلقائيًا لحساب Twitter الخاص بك أيضًا. يرجى ملاحظة أنه عندما تقوم بتحديث حالتك في صفحة ملفك الشخصي على Facebook كما تفعل عادةً، فإنها لن تنشر على حسابك على Twitter .

لقد انتهيت! أجل لقد قمت الآن بتوصيل حسابك على Twitter بحسابك الشخصي على Facebook. وفي كل مرة سوف تكتب فيها منشورًا جديدًا على Twitter، سوف تظهر تلقائيًا الآن على ملفك الشخصي على Facebook وهذا سوف يكون مفيدا لك جدا.