لماذا لا يجب عليك شراء متابعي Instagram



سببين رئيسيين لزيادة متابعي Instagram على الطريق الصحيح بشكل حقيقي مفيد لحسابك إذ لقد تحدثنا مؤخرًا عن مدى إمكانية استخدام أداة Instagram لعملك. حيث إن تطبيق Instagram مليء بالفرص التسويقية - من الإعلانات المدفوعة إلى IGTV إلى منشورات المنتج.

ومع ذلك، فإن جذب انتباه الناس لا يتعلق فقط بعملية مشاركة صورة وجمع الإعجابات والمتابعين. يجب أن تقضي وقتًا في التفاعل مع الأشخاص وتروق منشورات المستخدمين الآخرين - وهو الوقت الذي لا يملكه كثير من أصحاب الأعمال.

تعد إدارة حساب Instagram من أجل الأعمال مهمة أخرى في قائمة مهامك المليئة بالفعل بالاجتماعات والمواعيد النهائية والمشاريع.

باختصار في الوقت المحدد، هناك خطأ كبير ترتكبه العديد من الشركات وهو محاولة شراء متابعي Instagram أو المشاركة.

إذا كنت تفكر في شراء متابعي Instagram أو استخدام برامج تتبع Instagram في محاولة زيادة المشاركة، فلا تفعل ذلك.

في ما يلي سببين رئيسيين وراء رغبتك في تجنب الدفع مقابل متابعي Instagram:

1. إنستغرام بوت ليسوا بشريين


قد يبدو من المغري شراء متابعي Instagram والحصول على برامج الروبوت للتعليق تلقائيًا، مثل المنشورات ومتابعة Instagrammers تلقائيًا في مكانك. إن استخدام برنامج Instagram bots يجعل الأمر يبدو أنه لديك الكثير من المتابعين والتعليقات - غالبًا في ساعات أو أيام.

على سبيل المثال، يمكن لروبوت Instagram التعليق "رائع!" في أي منشور باستخدام علامة تصنيف حددتها واتبع الملصق.

المشكلة في Instagram bots هي أنها ليست حقيقية. إنهم روبوتات. أنت لا تنمي متابعيك بشكل أساسي مع أشخاص مهتمين حقًا بخدمتك أو منتجك، ويمكنك أن تنسى المشاركة.

العديد من مستخدمي Instagram حكيمون في روبوتات Instagram ولن يتبعوا شخصًا يترك تعليقًا من كلمة واحدة على منشوراتهم. إذا بدأوا يدركون أنك تستخدم برامج الروبوت، فقد يتفاعلون بشكل سلبي تجاه علامتك التجارية ويتسببون في انضمام مستخدمين آخرين أيضًا.

أوقف Instagram عددًا كبيرًا من مواقع الأتمتة والتطبيقات التابعة لجهات خارجية مثل Instagress و PeerBoost لمخالفته إرشادات المنتدى وشروط الاستخدام، لذلك فإن استخدام برامج الروبوت قد يعرض حسابك للخطر.

يمكن أن تترك برامج الروبوت أيضًا تعليقات لا معنى لها ويمكن أن تكون غير حساسة تمامًا، مثل "رائع جدًا!" على وظيفة مأساوية. لا يفهم الروبوتات سياق المحادثة، فهم ببساطة يضيفون تعليقات بناءً على علامة التصنيف.

2. شراء المتابعين في Instagram هو تزييف كبير


قد يكون من المغري تعزيز أرقامك بسرعة من خلال شراء متابعي Instagram، خاصة عندما ترى كم هو رخيص – إذ أن مواقع مثل Buzzoid تتقاضى أقل من 3 دولارات لكل 100 متابع.

حسنًا ، أولاً: إذا كنت تشتري متابعي Instagram، فأنت تعارض شروط استخدام Instagram.

هذا ويراقب Instagram المتابعين المزيفين ويحذف حساباتهم، لذلك من المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى فقدان المتابعين المدفوعين وقد يعاني حساب Instagram الخاص بك.

كما تشمل المشكلات الأخرى المتعلقة بشراء متابعي Instagram أيضا ما يلي:

• لا تزيد المشاركة لأن الروبوتات لا تتفاعل مع المحتوى الخاص بك.

• يدمر سمعة علامتك التجارية حيث يرى جمهورك أن لديك عددًا كبيرًا من المتابعين ولكن المشاركة محدودة.

لا توجد طريقة سهلة لتنمية متابعي Instagram. إذا اتخذت اختصارات، فأنت بذلك تواجه خطر حظر حسابك على Instagram وتدمير سمعتك.

من الأفضل لك نشر محتوى جذاب، والتفاعل مع الأشخاص، واستخدام علامات التصنيف المناسبة لجذب جمهورك والاحتفاظ به.

الأمر بسيط: لا يمكنك تحديد مستوى التفاعل البشري الذي يتوقعه مستخدمو Instagram اليوم من العلامات التجارية.