تعرف على أسهل ستة طرق لزيادة المشاركة في إنستغرام





Instagram هو أداة رائعة من أجل كل من المدارس والمنظمات غير الربحية والكنائس والمجموعات المدنية لاستخدامها. إنه أمر سهل، والناس يحبونه لأنه كل شيء يظهر دائما من خلال الصور. فكما يقولون، إن الصورة تساوي ألف كلمة.

لماذا يجب أن تكون على تطبيق Instagram؟

فيما يلي بعض الإحصاءات التي يجب أن تجعلك متحمسًا:

  • أكثر من 600 مستخدم شهري نشط.
  • تمت مشاركة 40 مليار صورة على الموقع الاجتماعي.
  • كل يوم، 4.2 مليار شخص يحبون الصور ومقاطع الفيديو على تطبيق Instagram.
  • 28 بالمائة من مستخدمي الإنترنت الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 29 عامًا موجودين على النظام الأساسي لتطبيق انستغرام.
  • تستخدم 8 في المائة من العلامات التجارية موقع Instagram، ومن المتوقع أن تزيد إلى أكثر من 70 في المائة بحلول نهاية هذا العام.

وهناك بعض الأسباب التي تدفع العلامات التجارية، بما في ذلك المنظمات غير الربحية، تهاجر إلى Instagram مثل:

يمكنك تحميل ما يصل إلى 10 مقاطع فيديو أو صورة في منشور واحد، مما يعني أنه إذا لفتت انتباه شخص ما إلى صورتك الأساسية، فسوف يستغرق الأمر بضع دقائق أخرى للتمرير عبر مقاطع الفيديو أو الصور الأخرى.

يمكنك رعاية مشاركاتك أو إنشاء إعلانات لجمهور مستهدف، مما يساعدك على النمو مع الأشخاص المناسبين ويشجع جمهورك المستهدف على المشاركة معك.

الحقيقة هي أن Instagram هو أداة ممتازة للمنظمات غير الربحية وللآخرين لتنمية قاعدتهم. من خلال سرد القصص المرئية، من الممكن أيضا زيادة الوعي بعلامتك التجارية وإشراك الأشخاص في العمل الذي تقوم به. ومع الاستخدام الإبداعي لعلامات التجزئة، يمكنك تنمية قاعدة متابعيك كل أسبوع.

إذا كنت تتطلع إلى تنمية متابعيك على Instagram، فإليك أيضا بعض النصائح المفيدة التي يجب أن تراعيها وهي:

أفضل الأوقات من أجل المشاركة في تطبيق Instagram هي أيام الاثنين والخميس.

يمكنك استخدام ما يصل إلى 30 علامة تصنيف على Instagram. استخدام علامات التصنيف ذات الصلة. بعض علامات التجزئة التي يمكنك استخدامها تشمل # فيلانثروبي ، # تمويل ، # متطوع ، # أسباب ، # غير ربحية ، أو تأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك ممتعة. وإذا لم تتمكن من جعلها ممتعة، فتأكد من أنها عالية الجودة ومدهشة حقا. اسأل نفسك عند النشر إذا كانت مقاطع الفيديو أو الصور تجذبك. إذا لم يفعلوا، فلن يشاركوا الآخرين أيضًا. تذكر أنك تحاول جذب انتباه الناس، ولأن الكثير من الشباب موجودون على الموقع، فإنهم يبحثون عن تلك الأشياء التي تسترعي انتباههم.

ضع علامة على الأشخاص في مشاركاتك. استخدم mention (اسم المستخدم) لتمييز أفضل المؤيدين والأبطال وغيرهم من خارج مؤسستك لمساعدتك في زيادة الوعي. عند وضع علامة على الآخرين، يساعد هذا المنشور على البقاء لفترة أطول.

وسائل التواصل الاجتماعي هي كل شيء عن التواصل. الناس يريدون رؤيتك. اجعل من نقطة السماح لمتابعيك بأن يحصلوا على "وراء الكواليس" إلقاء نظرة على العمل الذي تقوم به.

جيل الألفية وجيل Z، العديد من أولئك الذين على Instagram يقومون باستخدام المرشحات والرموز التعبيرية. اجعله نقطة لاستخدامها على Instagram. تصفية الصور الخاصة بك وإضافة emojis إلى مشاركاتك ومقاطع الفيديو. أثناء التمرير، إذ سوف يساعد هذا في جذب انتباههم.

وفي النهاية نتمنى أن يكون المقال قد أعجبكم وأفادكم في نفس الوقت بحيث يساعدكم بشكل فعال في زيادة المشاركات فقط التزموا بما به من نصائح خاصة بهذا الأمر وسوف ترون النتائج المذهلة بأنفسكم.